҉ منتدى عالم الاشباح ҉

مرحبا بالزوار بالمرعبين انتم غير مسجلين لدينا بعد لذا
نرجو منكم الضغط على تسجيل للانضمام الينا او دخول للتعريف بنفسكم

*مع تحيات ادارة عالم الاشباح*

҉ منتدى عالم الاشباح ҉

 الرعب ليس له حدود ومنتدى عالم الاشباح ليس له حدود 
 
الرئيسيةالمجلهبحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 حديقة الهلاك من اقوى قصص الرعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم الاشباح
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2007
قوة الرعب : 34254
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 23
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: حديقة الهلاك من اقوى قصص الرعب    الخميس مارس 03, 2016 3:21 pm

10417



عندنا النهارده من اقوي قصص على مرة التاريخ فهي تتميز بالشراسة ومخيفة ايضا بنفس الوقت وبعضها قصير وبعضها ايضا حقيقة ونبدا باول قصة لدينا وهى قصة حديقة الهلاك؟ الا تعرفها؟ هذا غريب جدا فتلك الحديقة معروفة بين سكان هذه المنطقة!
حسنا اقترب مني قليلا دعني اقص عليك قصة حدثت لي في هذه الحديقة ..
انا شخص وحيد .. لا املك اصدقاء ولا اخوة وابي متوفي منذ زمن بعيد وامي في المستشفى .. كنت (كعادتي) اتمشى في الشوارع للاسبب فانا مثل ماقلت لكم شخص وحيد ليس لدي ما افعله .. ولكن لحظة ؟؟ .. ماهذه المنطقة؟ انها غريبة! غريبة جدا !! انا اعرف هذه المدينة جيدا لكن ما هذه المنطقة ؟؟ حتى الساعة توقفت !! حسنا لايهم دعني اتمشى فيها قليلا، انها منطقة ذات مباني مهدمة والكهرباء منقطعة عنها! لكن لحظة كيف اخرج؟ اففف لقد ضعت في هذه المنطقة المهجورة، لكن ما هذه الحديقة؟ تبدو جميلة جدا بالنظر للمناظر التي حولها حسنا سوف انام فيها قليلا وعندما استيقظ سوف ارى جيدا، عندما نزلت من السيارة و اخذت فراش الرحلات و ذهبت الى الحديقة كانت جميلة جدا مثل ماقلت سابقا نمت بسلام ولكني حلمت بكوابيس مرعبة جدا عندما استيقظت مفزوعا وجدت ان سيارتي قد اختفت! اين هي سيارتي ؟؟ اللعنة .. كيف لم افكر انني ربما سأسرق؟ حسنا لا وقت للنوم سوف امشي حتى اخرج من هذه المنطقة مشيت ومشيت لكن لا نهاية لها! سمعت اصوات ضحك وصراخ من تلك البيوت ثم رأيت امامي رجل طويل القامة مشوه الملامح قال وهو ينظر الي نظرة حقد، ما تفعل هنا؟
قلت بخوف شديد وارتباك: كنت ضائع و ..
ثم اغمي علي استيقظت وانا مقيد بسلاسل حديدية وامامي مخلوقات غريبة اول مرة اراها ك حمار برأس افعى و طائر برأس انسان يتكلمون لكن بلغة غريبة جدا لم افهم منها سوى (لن يعود) عندما سمعت تلك الكلمة ارتعش جسدى فما فهمته هو انني قد تدخلت بشيء لا يعنيني ولم يكن علي ان افعل ذلك!
قال لي احدهم بلغة عربية بحته: لماذا اتيت ال هنا ... لايهم مالسبب فانت لن ترجع ابدا؟!
بعد ما انهى كلامه اتى مخلوقين من تلك المخلوقات الغريبة يسحباني الى غرفة مظلمة ليس فيها سوى ادوات تقطيع عندها صرخت وقلت: ارجوكم اتركوني انا مجرد شخص ضائع لكنهم لووا رؤسهم وكأنهم يقولون هذا ليس من شأننا
بعدما وضعوني في تلك الحجرة بحوالى نصف ساعة اتت الي فتاة صغيرة و قالت لي: اهرب بسرعة سوف يقتلونك لا تقلق سوف اساعدك، فكت تلك الفتاة لي تلك الاصفاد ودلتني على طريق النجاة عندما هربت وجدت نفسي فى تلك الحديقة مرة اخرى وكان هناك شخص آخر ركضت اليه بسرعة فوجدته عجوزا طاعنا في السن قلت له ياعم كيف اخرج من هذه المنطقة؟ رد علي بابتسامة صفراء والدموع تنهمر منه يابني انا هنا منذ اكثر من عشرون سنة لكن بمجرد ان تاتي الى هنا سينسى الاشخاص من تكون حتى فهذه المنطقة تجعل كل من ياتي اليها منسى
عندها سقطت على الارض وانا ابكي بحرقة
نادما لاني اتيت الى هنا مشيت يائسا وانا لا اعلم حتى ماهي وجهتي فجأة .. حتى ظهر لي ذلك الرجل الطويل القامة نفسه الذى قابلته من قبل هذه المرة كان يحمل بيده ساطور تجمدت فى مكاني عندما رأيته و تلعثم لساني فلم استطع ان انطق بآية قرآنية واحدة ضربني الرجل الطويل بذلك الساطور على قدمي اليمنى فركضت متعرجا عندها ضحك ذلك الرجل وكانه يقول لا امل لك فى النجاة!
لكني لم اتوقف و ظللت اركض والدم ينزف من قدمي وانا ابكي على حالي عندها وجدت الفتاة الصغيرة التى ساعدتني من قبل على الهرب عندما وجدتها قالت لي للاسف .. لا امل لك !!
تركتها واكملت طريقى راكضا في الحقيقة لم اكن اعلم ماهي وجهتي فقط كنت اريد ان ابتعد عن ذلك الرجل و فجأة نزيف الدم توقف؟ كيف توقف؟! لا لايهم فهو شيء جيد لي بعدما مشيت حوالي العشرة امتار وجدت انوارا لكن ماهي هذه الانوار؟
لحظة انها انوار المدينة آه الحمد لله اخيرا وصلت للحياة الطبيعية، عندها كنت اشرت للتاكسي لكن لا احد يقف!
ماهذا؟ كاني لست موجودا قررت الذهاب الى بيتي سيرافبيتي لم يكن بعيدا جدا لكن .. ماهذا؟ اين هو بيتي؟ انها مجرد ارض خالية !!
عندها تذكرت كلام ذلك العجوز ...
(تنسى كانك لم تكن) عندما قررت العودة الى المنطقة التى جئت منها لم اجدها !!
وجدت بدلا منها منطقة عادية اين اختفت الحديقة عندها وجدت امامى رجلا؟
ذهبت اليه كي اسأله وعندما اقتربت منه رأيت وجهه صعقت و وقعت على ركبتي من اثر الصدمة انه العجوز نفسه الذى قابلته فى الحديقة! قال لي وهو يبتسم: ستعيش جحيما فأنت الآن لاترى وستموت بعد شهر وستراهم، نعم ستراهم، ما ان انهى العجوز جملته حتى جاء و وقف خلفه الرجل طويل القامة وقام بقطع رأسه فصرخت صرخة مدوية لا احدا لم يسمعني! تقبلت الواقع .. انا الآن لا ارى لا اسمع وسأموت بعد شهر .. والآن بعد كتابتي لهذه القصة بعد يومين ساموت فهذا هو اليوم ال 28 والآن .. الى اللقاء
(بعد يومين شنق نفسه وكان يزعم في ذلك الشهر انه يرى مخلوقات غريبة حتى الآن الوضع مجهول .. ولايجب ان نتعمق في هذا الشيء)


geist_01




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghost180.yoo7.com
 
حديقة الهلاك من اقوى قصص الرعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
҉ منتدى عالم الاشباح ҉ :: "(¯`·._.·(منتدى قصص الرعب )·._.·´¯)"-
انتقل الى: